الجماهير: ميسي ونيمار مسؤولان عن ضياع اللقب

نشر في 11-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه أن جماهير برشلونة الإسباني ترى أن لقب "الليغا" ضاع من بين أيدي النادي الكتالوني بعد الخسارة التي مني بها أمام بلد الوليد بهدف دون رد، في الوقت الذي حملت فيه اللاعبين مسؤولية الهزيمة وخسارة اللقب.

وأبدى %90 ممن شملهم الاستطلاع الذي أجرته صحيفة (سبورت) الكتالونية عبر موقعها الالكتروني اعتقادهم بأن لقب الليغا ضاع من البرشا، بعد أن تراجع إلى المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما رأى 10% فقط من جماهير البرشا أن الفوز بالليغا لا يزال ممكنا، رغم الهزائم الأربع التي تجرعها الفريق هذا الموسم.

ورأى 69% ممن شاركوا في الاستطلاع أن مسؤولية الهزيمة التي مني الفريق بها أمام بلد الوليد تقع على كاهل اللاعبين، مقابل 31% يوجهون أصابع الاتهام إلى المدير الفني للفريق الكتالوني، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو.

وحمل 56% من الجماهير الجانب الأكبر من مسؤولية الهزيمة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، مقابل 27% يرون أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو المسؤول عن الهزيمة، خاصة بعد أن أهدر العديد من الفرص المحققة.

بينما جاء المدافع جيرارد بيكيه في المركز الأخير بقائمة "المتهمين" (2%)، رغم محاولة ألتراس البرشا المعروفين باسم (بويتشوس) أو (الأولاد المجانين) الاعتداء عليه بإلقاء عملة معدنية باتجاهه، بعد أن اعتبروه مسؤولا عن الهدف الذي مني به مرمى النادي الكتالوني.

back to top