منتخب اليد يختار 22 لاعباً لمعسكر ألمانيا

نشر في 19-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أعلن مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد فيصل الهاجري، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، القائمة النهائية للمنتخب التي تضم 22 لاعبا، تمهيدا للسفر فجر بعد غد الخميس إلى المانيا، لاقامة معسكر تدريبي هناك، استعدادا لخوض منافسات دورة الالعاب الآسيوية المزمع ان تستضيفها مدينة انشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

وتضم القائمة المختارة اللاعبين علي الخضر ومحمد متعب ومبارك يوسف وعلي صفر ووليد القلاف وإبراهيم الامير ووليد الجيماز ونصير حسن وسالم محبوب ومبارك راضي وعبدالرحمن البالول ويوسف الحداد وعبدالله الخميس وصالح الموسوي وأحمد مفرح وسامح الهاجري وعبدالله الغربللي ومطلق الدوسري وسعود الضويحي وفهد الهاجري ومشعل عباس طه وصقر الفهد.

التدريب على فترتين

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية على فترتين يوميا منذ أمس الاول، بعد أن رفع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي تونشي والمدرب سالم محمود وتيرة التدريب، من أجل الاستفادة القصوى من الفترة الحالية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل الانخراط في المعسكر التدريبي الالماني.

وشهد تدريب أمس الاول في الفترة المسائية محاضرة نظرية شاهد خلالها اللاعبون بعض مباريات المنتخب في بطولة كأس آسيا الماضية في البحرين، للوقوف على السلبيات، والتعرف على أوجه القصور وكم الأخطاء التي حرمت الازرق من التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وشرح تونشي خلال المحاضرة الاخطاء الفنية والتكتيكية التي ارتكبها اللاعبون خلال مباريات البطولة، كما أشار إلى الايجابيات التي لم يستغلها اللاعبون بالشكل الامثل، نظرا لنقص اللياقة البدنية والتنفيذ غير الدقيق لتوجيهات الجهاز الفني للمنتخب، مؤكدا خبرة وقدرات المدرب السابق للمنتخب الصربي زوران صاحب التجربة الطويلة في الملاعب.

وأوضح للاعبين مدى قدرتهم على تقديم الافضل، مؤكدا أن التهاون وعدم الاداء الجيد في التدريبات، ومن ثم في المباريات، حرمت الجميع من مشاركة الازرق في العرس العالمي المقبل. وعقب انتهاء المحاضرة انتظم جميع اللاعبين في تدريب بدني شهد تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، ركز فيها المدرب على تمرينات التحرك الدفاعية بدون كرة.

back to top