شدد النائب خليل عبدالله على ضرورة ان تتصدى الحكومة بحزم وقوة لكل الفاسدين والمتنفذين الذين لا يريدون الخير لهذا البلد، مشيرا الى ان العبرة ستكون في مدى قدرة الحكومة على التصدي لهؤلاء.

Ad

وقال عبدالله لـ"الجريدة" إن "القضية ليست وزيرا يذهب وآخر يأتي، بل المحك يكون بالانجاز وإحداث التنمية الحقة، وتحقيق طموحات الشعب الكويتي، ومدى القدرة على الانجاز"، موضحا ان "اساس المشكلات في الكويت يعود الى مجموعة من الفاسدين مسكوا الدولة من رقبتها، لذلك فإن الحكومة مطالبة بالسيطرة على هؤلاء الذين ينوون تخريب البلد".

وتابع: "لن أتردد في مساءلة وزيرة التنمية هند الصبيح اذا لم تصحح اخطاء الوزيرة السابقة في برنامج عمل الحكومة، وستكون عرضة للمساءلة السياسية اذا خالفت ذلك، ولم تطبق القوانين الكفيلة بإحداث التنمية وتصحيح مسار برنامج عمل الحكومة". واضاف ان "البلد بحاجة الى الاستقرار السياسي، الذي لن يتحقق الا بالتعاون الجاد والناجح بين الحكومة والمجلس"، لافتا الى ان "المواطن الكويتي ينتظر من السلطتين الكثير من الانجاز، وعلى النواب والوزراء العمل في خندق واحد من اجل حلحلة القضايا العالقة، وفي مقدمتها القضية الاسكانية".