الكويت تستضيف اجتماع «الإسكان الخليجي» الثالث عشر في سبتمبر المقبل

نشر في 10-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-06-2014 | 00:01
«السكنية»: توزيع 236 بيتاً في مدينة صباح الأحمد
بينما تستعد «السكنية» لاستضافة اجتماع وزراء إسكان دول التعاون الخليجي الثالث عشر في سبتمبر المقبل، أعلنت أمس توزيع 236 بيتاً بمدينة صباح الأحمد بمساحة 600 م2 قطاع A5، للمخصص لهم حتى تاريخ 5/11/2001.

تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية لاستضافة الاجتماع الثالث عشر لوزراء إسكان دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014 خلال الفترة من 8 إلى 11 سبتمبر المقبل.

وعلمت «الجريدة» من مصدر رفيع في المؤسسة أن اجتماع وزراء اسكان دول التعاون سيعقد برئاسة وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل، لمناقشة القضية الاسكانية على المستوى الخليجي، مبينا ان العاشر من سبتمبر المقبل سيشهد اجتماعا لوكلاء وزراء الاسكان الخليجي، ثم يعقد في الحادي عشر من الشهر نفسه اجتماع وزراء الاسكان، الى جانب تجهيزات فنية ستسبق الاجتماعات في الثامن والتاسع من الشهر ذاته.

ويأتي اجتماع وزراء اسكان دول مجلس التعاون الخليجي بشكل سنوي للوقوف على القضية الاسكانية على مستوى دول التعاون، وقد عقد العام الماضي في اكتوبر بالمنامة.

وستشارك المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الاجتماع هذا العام بلجنة ممثلة برئاسة الوزير ابل ومديرها العام بدر الوقيان وطاقم من قياديي «السكنية».

وعلى صعيد متصل، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة السادسة من البيوت الحكومية في مدينة صباح الأحمد التي تشتمل على 236 بيتاً بمساحة 600 م2 قطاع A5 للمخصص لهم حتى تاريخ 5/11/2001.

وبينت المؤسسة في بيان صحافي امس انها ستوزع بطاقات القرعة اليوم وغدا، على ان توزع بطاقات الاحتياط يوم الخميس 12/6/2014، مشيرة الى أنها حددت يوم الاثنين المقبل لإجراء عملية القرعة.

وأضافت أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستستبعد اسمه وستدخل اسما من الأسماء التي تليه في التخصيص، لافتة إلى أن الأسماء المستبعدة لن تدرج في الدفعات المقبلة إلا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة بالمسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الأحد الموافق 15/6/2014.

back to top