ابتلع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين ضيفه ساسوولو الضيف الجديد على الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه عليه امس الاول في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

Ad

على "يوفنتوس ستاديوم"، أنهى فريق "السيدة العجوز" الشوط الاول متقدما 3-صفر افتتحها الارجنتيني كارلوس تيفيز بعد مرور ربع ساعة تماما عندما ارتدت إليه الكرة من تسديدة زميله التشيلي ارتورو فيدال التي تابعها من نحو 6 امتار في الشباك.

وأضاف فيديريكو بيلوزو الهدف الثاني من ضربة رأس اثر كرة عالية نفذها تيفيز من ركلة حرة (28)، وأضاف الارجنتيني القادم من مانشستر سيتي الانكليزي الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بمجهود فردي (45).

وفي الشوط الثاني، اكمل تيفيز الهاتريك الشخصية والهدف الرابع ليوفنتوس بعد عرضية من التشيلي ماوريسيو ايسلا (68) رافعا رصيده الى 10 أهداف في البطولة.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 43 نقطة، في حين وقف رصيد ساسوولو عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

نابولي يسحق الإنتر

على ملعب سان باولو، قسا نابولي الثالث ووصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه إنتر ميلان حين هزمه 4-2.

وافتتح الارجنتيني غونزالو هيغواين القادم من ريال مدريد الاسباني التسجيل لنابولي بكرة من داخل المنطقة (9) مسجلا هدفه الثامن في البطولة، وأدرك الارجنتنيني استيبان كامبياسو التعادل بعد تمريرة من مواطنه ريكاردو الفاريز (35).

وأعاد البلجيكي ديرز مرتنز التقدم لاصحاب الارض بقذيفة من خارج المنطقة (39)، وعزز هذا التقدم السويسري بليريم دزيمايلي من هجمة مرتدة (41).

وقلص الياباني يوتو ناغاموتو الفارق بكرة من زاوية صعبة وضيقة (45+2).

وفي الشوط الثاني، سجل الاسباني خوسيه ماريا كايخون القادم بدوره من ريال مدريد الهدف الرابع لنابولي بمؤازرة لورنتسو اينسينيي (81).

وتراجع انتر ميلان (28 نقطة) الى المركز الخامس بعد فوز فيورنتيا على ضيفه بولونيا 3-صفر على ملعب "ارتيميو فرانكي".