العربي عبر الساحل وتأهل مع الشباب لربع نهائي كأس اليد

نشر في 04-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-06-2014 | 00:01
No Image Caption
خطا فريق العربي أولى خطواته في طريق المنافسة على لقب كأس الاتحاد لكرة اليد، بعدما حول تأخره في الشوط الأول 14-15 إلى فوز على فريق الساحل بنتيجة 35-30، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في الدوري التمهيدي للبطولة.

وجاءت المباراة في انطلاقتها لمصلحة الساحل الذي تألق لاعبوه وتمكنوا من تشكيل جبهة قوية صدت هجمات العربي، وتألق كل من اللاعبين فيصل الحوطي وبخيت جميل وحمزة الوزان لينتهي الشوط الاول لمصلحة الساحل 15 - 14.

ومع انطلاقة الشوط الثاني سيطر العربي على مجريات اللقاء، ورجحت الخبرة كفته على منافسه، وتمكن لاعبوه خصوصا نصير حسن وعلي مراد وسالم محبوب وعبدالله مصطفى من تسجيل فوز مستحق في النهاية.

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق الشباب على منافسه النصر بنتيجة 25-23، ليضرب موعدا مع الأخضر في دور الثمانية غدا.

كما يلتقي غدا فريق اليرموك، الذي تأهل لدور الثمانية على حساب الجهراء، بعد فوزه عليه بنتيجة 31-21، مع فريق خيطان الذي أقصى نظيره كاظمة من الدور التمهيدي.

يذكر أن مباريات المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة جرت أمس، حيث التقى القادسية مع الفحيحيل، والصليبيخات مع السالمية، والقرين مع التضامن.

وسيلعب بعد غد الفريق الفائز من اللقاء الأول مع الكويت بطل الدوري الممتاز، الذي أعفي من الدور الاول للمسابقة، بينما يلتقي الفائزان من المباراتين الثانية والثالثة مع بعضهما لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للدور نصف النهائي في البطولة.

back to top