يعود فريق القادسية لكرة القدم الى الكويت اليوم قادماً من العاصمة البحرينية المنامة التي أقام فيها معسكراً تدريبياً قصيراً استعدادا لمواجهات الموسم الجديد، حيث سيواجه غريمه الكويت في كأس السوبر المحلية الجمعة المقبل على استاد نادي النصر.

Ad

ولم تنجح محاولات الأصفر لترتيب مباراة ودية ثانية في البحرين، لتكون مواجهة الرفاع الغربي هي المباراة الودية الوحيدة التي خاضها الفريق في المعسكر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكثف الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو التدريبات امس في المنامة، وعلى فترتين صباحا ومساء، بعد راحة مسائية منحها للاعبين أمس الأول.

وجاء التدريب الصباحي للأصفر في صالة الحديد، لإجراء بعض تدريبات التقوية، بينما جاءت الحصة المسائية داخل المستطيل الأخضر، وعمد المدرب إلى زيادة الجانب التكتيكي استعدادا لمباراة السوبر، ومن المقرر أن تنضم العناصر الدولية الى الأصفر الأربعاء المقبل قبل 48 ساعة من المواجهة، وهو ما يضع الجهاز الفني في ورطة كبيرة، لاسيما ان المدرب غير ملم بشكل كامل بإمكانات اللاعبين الدوليين.

من جهة أخرى، استبعد مصدر في القادسية دخول إدارة النادي في مفاوضات مع المهاجم الجزائري أمير سعيود، لاسيما أن اللاعب ظهر في الدوري الكويتي من قبل مع العربي، ولم يحدث الفارق المنتظر مع الأخضر، كما أن القادسية يملك من اللاعبين في مركز سعيود ما يوفر على خزينة النادي المتعثرة كلفة التعاقد معه.