«الديون» وأزمة التجديد على مائدة «مجلس الأهلي» اليوم

نشر في 16-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2014 | 00:01
يناقش المجلس الأحمر في اجتماع اليوم أزمة التجديد لنجوم الفريق، فضلاً عن عدة أمور خاصة بشؤون النادي المالية والإدارية، وفي مقدمتها ما عليه من ديون.
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر مساء اليوم اجتماعه الثالث منذ انتخابه، وذلك لمناقشة عدة أمور خاصة بشؤون النادي المالية والإدارية، وفي مقدمتها ديون النادي التي مازال المجلس يبحث عن حل لها، والتي تصل إلى نحو 70 مليون جنيه، وكذلك متأخرات وكالة الأهرام للإعلان ومصير المديرين الذين تقدموا باستقالتهم بناء على طلب المجلس، وسيقومون بتسيير أعمالهم حتى 30 يونيو.

وتسبق اجتماع المجلس جلسة للمكتب التنفيذي برئاسة أحمد سعيد نائب رئيس النادي، يناقش خلالها عدة أمور إدارية، تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة.

وطالب محمود طاهر أعضاء المجلس بضرورة التفكير في حلول جديدة وأفكار مختلفة لإنهاء أزمة النادي المالية التي تزداد يوما بعد الأخر، ما يضع النادي في أزمات متتالية مع موظفيه ولاعبيه بشتى القطاعات والألعاب.

وفي السياق يناقش المجلس الأحمر أيضاً أزمة التجديد لنجوم الفريق، خاصة أن الجلسة التي عقدها  محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي مؤخرا، مع ثلاثي الفريق الأول أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام عاشور لتجديد عقودهم لم تسفر عن جديد، فقد عرض عبد الوهاب رؤيته ورؤية النادي للإبقاء عليهم واعترف أمامهم بصعوبة رفع سقف المقابل المالي لـ3 ملايين جنيه في الموسم، حيث إن ظروف النادي لا تسمح، ولأن ذلك قد يثير أزمة بين المجلس واللاعبين الذين جددوا بمقابل مالي أقل من 3 ملايين أمثال شريف إكرامي وأحمد عادل، وتعهد عبد الوهاب خلال الجلسة بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة مع نهاية الموسم الجاري.

إلى ذلك، تصل القاهرة مساء اليوم بعثة فريق الدفاع الجديدي المغربي استعدادا لمباراة الفريق مع الأهلي الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوي في ذهاب دور الـ16 الإضافي لبطولة كأس الكونفيدرالية، وهي المباراة التي ستقام بدون جمهور، بعدما فشلت جهود الأهلي الأخيرة في الحصول على موافقات أمنية بحضور الجمهور.

من جانب آخر، رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب مباراة "المقاولون" التي أُقيمت أمس بالدوري الممتاز، وقرر خوض مران خفيف للاعبين.

back to top