حفل تكريم للأهلي بعد فوزه بلقب أفضل ناد إفريقي

نشر في 13-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2014 | 00:01
No Image Caption
ينوي مسؤولو النادي الأهلي المصري اتخاذ الإجراءات القضائية ضد التلفزيون، بعد ان أذاع مباراة إنبي فضائيا، في الجولة الرابعة دون الرجوع إليهم.
اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، خلال اجتماعه الأخير، مزايدة بيع حقوق بث مباريات الفريق الكروي الأول ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي حصلت عليها شركة المستقبل مقابل 41 مليون جنيه، على أن تتحمل الشركة تكاليف شارة البث، مع حفظ حقوق المواطن المصري من خلال البث الأرضي والإذاعة للتلفزيون المصري.

واتخذ المجلس الأحمر هذا القرار بعد مناقشة اللجنة القانونية بالأهلي في كل جوانب المزايدة، بحضور المستشار رجائي عطية، والمستشار أسامة قنديل وعضو الشؤون القانونية بالنادي محمد فتحي.

وينوي مسؤولو القلعة الحمراء اتخاذ الإجراءات القضائية ضد التلفزيون، بعد أن أذاع مباراة إنبي فضائيا في الجولة الرابعة، دون الرجوع إليهم خاصة ان حسن حمدي وافق على عرضها أرضيا فقط، كما سيتخذ الأهلي الإجراءات القانونية ضد التلفزيون بعد التجاوزات التي حدثت في أحد البرامج بحقه في اليوم الذي يتم تكريمه كأفضل ناد في إفريقيا.

وقرر المجلس أيضا مخاطبة الشؤون الاجتماعية بشأن تجديد وتمديد حساب التبرع الخاص بشهداء الأهلي، الذي ينتهي اول فبراير المقبل، مدة عام آخر، كما تم تكليف هشام سعيد عضو مجلس الإدارة الإعداد والترتيب لتخليد ذكرى شهداء النادي الـ74، الذين لقوا مصرعهم في استاد بورسعيد، والإشراف على النصب التذكاري الخاص بالشهداء والانتهاء منه قبل 1 فبراير المقبل.

وكانت إدارة الأهلي قد خاطبت كل الاتحادات الرياضية لإبلاغها بتوقف الأنشطة الرياضية في الأهلي 1 فبراير المقبل، سواء الودية أو الرسمية، وهو يوم الشهيد الذي سبق ان حدده مجلس الإدارة، عقب أحداث المجزرة.

من ناحية أخرى، يدرس مجلس إدارة الأهلي إقامة حفل تكريم عالمي لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، تتويجا لمسيرة الفريق الذي توج مؤخرا ببطولة إفريقيا، والتي ساهمت في فوز الأهلي بلقب أفضل ناد إفريقي عام 2013، بعد فوزه بجائزة أفضل ناد عام 2012 في جائزة الشيخ محمد بن راشد الإماراتية التي حصد الأهلي من ورائها 250 ألف دولار.

back to top