الزمالك يهزم حرس الحدود بثنائية ويقترب من الذهبي

نشر في 15-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-04-2014 | 00:01
No Image Caption
أحرز الزمالك الساعي للقب الأول في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ عشر سنوات هدفين قبل النهاية ليهزم مضيفه حرس الحدود 2-صفر ويتقدم للمركز الثالث في المجموعة الثانية.
حقق الزمالك فوزاً مهماً على حساب حرس الحدود بنتيجة 2- صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول (الأحد) باستاد المكس في الإسكندرية بالأسبوع

الـ 16 للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22 في المركز الثالث بالمجموعة الثانية للدوري ويقترب بشدة من الصعود للمربع الذهبي بينما تجمد رصيد الحرس عند النقطة 19 في المركز السادس.

جاءت المباراة ضعيفة المستوى من جانب الفريقين، حتى نجح ياسر إبراهيم في إحراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 75 بعد عرضية مؤمن زكريا التي وصلت الى رأس محمود فتح الله ويسددها قوية ليتصدى لها محمد نادر حارس الحرس ثم ترتد لياسر إبراهيم الذي وضع الكرة على يسار حارس الحدود معلناً عن الهدف الأول للزمالك.

وفي الدقيقة 81 يحرز أحمد علي الهدف الثاني للزمالك بمجهود فردي بعد استلام كرة طويلة من عبد الواحد السيد ويمر من دفاع الحرس لينفرد بمحمد نادر ويضع الكرة في المرمى معلناً عن الهدف الثاني للزمالك.

من جانبه، أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، أن فوز فريقه على حرس الحدود زاد من اقتراب الأبيض للتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للقب الدوري، بعدما تقلص الفارق مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني لنقطتين فقط كما وجه ميدو اللوم، لمدافع الفريق محمود فتح الله، واصفاً الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في احتساب ضربة جزاء ضد الأبيض بالساذج، مضيفاً أن عبدالواحد السيد أنقذ الموقف لولا قدراته وبراعته في التصدي لتسديدة إينو لتغير شكل المباراة، وخسرنا نقاط المباراة، ليضعف أملنا في الصعود للدورة الرباعية.

وأكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه وأهدرها المعتز بالله إينو، لاعب الوسط، نقطة التحول في خسارة فريقه أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ16 للدوري الممتاز وأضاف بسيوني، في تصريحات خاصة، أنه فضل الدفع بأحمد سالم صافي من بداية المباراة لأنه هداف الفريق، ويتميز بسرعة كانت كفيلة بإرهاق دفاع الأبيض.

كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يسعى الفترة المقبلة للتشاور مع الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة، من أجل عودة الجماهير للمدرجات مضيفاً أن الفوز الذي حققه فريقه على حرس الحدود، يعتبر فوزا غاليا من أجل الوصول للمربع الذهبي بجدول الدوري العام.

back to top