اقترب مسؤولو نادي الزمالك من إنهاء صفقة ضم إسلام رمضان  الظهير الأيسر لنادي حرس الحدود المصري، والمعار إلى أهلي طربلس الليبي، إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد انتقال صبري رحيل إلى الأهلي.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن الليبي ساسي بوعون رئيس نادي أهلي طرابلس الليبي عقد جلسة خاصة مع كل من الثنائي أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات، للموافقة على انتقال إسلام رمضان الذي أبدى مرونة كبيرة في إمكانية ارتداء الفانلة البيضاء، خاصة أنه يشعر بحالة من الغربة في ليبيا، بعد رحيل حسام البدري المدير الفني للفريق الليبي، بعد تولية رسمياً منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

وأكد عبدالله جورج، في الجلسة، على قدرته على إقناع مسؤولي حرس الحدود بالموافقة على بيعه خلال فترة القيد الثانية، حيث إنه مرتبط بتعاقد رسمي لمدة موسم جديد بخلاف مباريات هذا الموسم مع إدارة الحدود.

من ناحية أخرى، عاد محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك إلى الانقطاع عن التدريبات الجماعية، بعد عودته بأقل من 4 أيام، بحجة معاناته من نزلة برد شديدة ألزمته الفراش خلال اليومين الماضيين.

ورغم تأكيدات د. مصطفى المنيري طبيب الزمالك أن شيكابالا يعاني نزلة برد شديدة، وأنه شاهد عيان على مرضه، إلا أن البعض شكك في حديث طبيب الفريق، مع التأكيد على عودة شيكابالا إلى التمرد مرة أخرى، بعدما عقد مؤتمراً صحافياً هاجم فيه أيمن يونس عضو مجلس الإدارة، واتهمه بتحريضه على تقديم شكوى رسمية ضد النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة.