الساحل أجهز على كاظمة في كأس الأمير

نشر في 24-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز الساحل على كاظمة 1-صفر، في المرحلة الثانية لبطولة كأس سمو الأمير، ليحقق الساحل أولى مفاجآت البطولة.

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة منافسات بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم بخفي حنين بخسارته في المرحلة الثانية أمام الساحل على أرضه ووسط جماهيره مساء أمس الأول بهدف من دون رد، ومن ثم تأهل الساحل برفقة اليرموك للمرحلة الثالثة من البطولة، التي أجريت قرعتها في السابعة من مساء أمس بالاتحاد.

أهدر لاعبو البرتقالي عددا كبيرا من الفرص خلال شوطي اللقاء، بسبب الرعونة وعدم التركيز، وعاقب لاعبو الساحل لاعبي البرتقالي بالهدف الذي أحرزه محترف الفريق النيجيري نيفوسا في الدقيقة 84، على الرغم من أن الساحل أكمل المباراة في الدقيقة 82 بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب داوود عبدالعزيز.

الاجتماع مع المدرب

من المقرر أن تعقد إدارة كاظمة اجتماعا اليوم مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيل داسيلفا في حضور مدير الكرة عبدالله الدويسان، وذلك من أجل الوقوف على أسباب الخسارة أمام الساحل بهدف من دون رد في المرحلة الثانية من منافسات بطولة كأس سمو الأمير التي أقيمت مساء أمس الأول، وكان الجهازان الفني والإداري قد عقدا اجتماعاً مماثلاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس، تم خلاله التأكيد على التركيز في المرحلة المقبلة، لبطولتي دوري الدمج وكأس سمو ولي العهد، وطي صفحة كأس سمو الأمير تماماً.

ويلتقي كاظمة مع الصليبيخات في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، في المرحلة السابعة من دوري الدمج.

وأكد مدير البرتقالي صالح العنيزي أنه لا نية على الإطلاق لإقالة داسيلفا حيث إن المدرب يسعى لبناء فريق جديد قادر على المنافسة في المواسم المقبلة على الألقاب، مضيفاً أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا أمام الساحل، لكن التوفيق غاب عنهم نهائيا في الهجمات التي سنحت لهم طوال زمن اللقاء.

وأشار العنيزي إلى أن الفريق باشر تدريباته أمس دون توقف استعداداً لمباراة الصليبيخات، ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز اللاعب ناصر فرج للقاء، بعد تعرضه للإصابة أمام الساحل.

back to top