بيل: كريستيانو لا يتوقف عن تقديم النصح لي

نشر في 15-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني أن زميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو «لا يتوقف عن تقديم النصائح» له.

وقال بيل، في تصريحات نقلتها جريدة (أس) الرياضية الإسبانية امس «إنه مسلٍّ للغاية، لا يتوقف عن المزاح، والدعابات لا تفارق فمه، كما أنه لا يمل من تقديم النصائح لي».

وعن أيامه الأول في ريال مدريد صرح بأن «الأمر مختلف قليلا عما كنت أعتاد عليه، ولكن وجود أشخاص مثل (الكرواتي) لوكا مودريتش هنا يساعدني، تجمعني علاقة جيدة به منذ أيام توتنهام، الأشياء الصغيرة مثل معرفة كيفية الذهاب إلى ملعب التدريبات تساعد».

وبخصوص المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال: «إنه شخص واقعي ويحب المزاح مع لاعبيه، وجود بول كليمينت كمساعد له أمر جيد، لأنه إنكليزي ويتحدث لغتي».

وعن الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يعمل أيضا كمساعد لأنشيلوتي، أردف: «إنه شخص رائع، يشارك أحيانا في بعض التدريبات، ولا يزال يمتلك ذلك الشيء الخاص الذي يميزه».

وعن أهم اللاعبين الذين ألهموه في صغره قال: «الرقم 11 هو المفضل بالنسبة لي دائما، جيجز كان دائما هو النموذج الذي أحب اتباعه، ولكن لي أسلوب لعب معيناً هو الذي أفضله».

back to top