يغادر الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة الساحلية، استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

Ad

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة ميدو دخول معسكر طويل لمدة 4 أيام من أجل التركيز والاستعداد الجيد لمواجهة بطل الكونغو، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الفريق الأبيض للمنافسة على الصعود للدور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال، لاسيما أن الفريق يتذيل جدول المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز يتيم على الهلال السوداني، بينما خسر أمام مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين.

يذكر أن قائمة الزمالك الإفريقية التي ستدخل المعسكر المغلق تتكون من 16 لاعبا فقط هم: صلاح سليمان وعمر جابر وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما وياسر إبراهيم ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد علي ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى الرباعي الجديد المنتظر قيده في القائمة الإفريقية، ويتمثل في خالد قمر ومحمد كوفي وأحمد دويدار وأحمد الشناوي.

في شأن متصل، ينتظر أن يعرض مجلس إدارة نادي الزمالك على عبدالواحد السيد حارس الفريق الأبيض تخييره بين الاستمرار في صفوف الابيض بالموسم الجديد أو الرحيل وخوض تجربة جديدة مع ناد آخر يختاره سواء داخل مصر أو خارجه.

وستبلغ إدارة الفريق عبدالواحد بأن أمر المشاركة في المباريات بيد الجهاز الفني، وهو صاحب الحق الأصيل في تقرير مشاركته في المباريات من عدمه، حتى لا يفتعل الأزمات حال ملازمته لدكة الاحتياطي في الموسم الجديد.

وتأتي رغبة الزمالك في تخيير عبدالواحد السيد بين الاستمرار أو الرحيل نظرا لجهود الحارس الدولي، وتقديرا للمجهودات الكبيرة التي قدمها مع الفريق ومساهمته معه في تحقيق 17 بطولة كأكثر اللاعبين بتاريخ القلعة البيضاء حصدا للبطولات.

على جانب آخر، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد عقد أحمد عيد عبدالملك 3 مواسم نظير حصوله على مليون ونصف المليون في الموسم، وقررت إدارة الزمالك خصم 50 ألف دولار من مستحقات اللاعب عن الموسم الجديد، التي كانت متبقية عليه من قيمة إعارته إلى صفوف أهلي بني غازي الليبي في الموسم المنقضي.