رسمياً... إبراهيم صلاح أولى صفقات الزمالك الصيفية

نشر في 26-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2014 | 00:01
No Image Caption
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور رسمياً مع إبراهيم صلاح لاعب الفريق السابق مدة 3 مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادي العروبة السعودين الذي امتد مدة موسم واحد فقط، ليكون صلاح أول صفقات الزمالك الرسمية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

7 لاعبين شباب

في اتجاه آخر، كشف شريف منير حسن عضو مجلس الزمالك أنه قدم تقريراً لمجلس الإدارة يوصي فيه بإبرام عقود لـ7 لاعبين من فريق الشباب، لأنهم سيمثلون إفادة كبيرة للفريق الأول خلال السنوات المقبلة وهم محمد السيد حارس المرمى، والمدافع إسلام رضا، ولاعب الوسط محمد عصام، وحسين خالد صانع الألعاب، ومصطفى مكاوي ونادر علي وأحمد ناجح، موضحاً أنه سلم التقرير لأحمد سليمان عضو المجلس الأبيض، لكونه المشرف العام على الكرة بالزمالك.

وفي سياق منفصل، استقر أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للزمالك، على الدفع بمحمد إبراهيم أساسياً من بداية مباراة القناة المقرر لها غداً في الجولة 19 من الدوري العام، ليقود هجوم الفريق بعد أن شارك بديلاً في اللقاء الأخير أمام بتروجيت في أول ظهور له بعد انتهاء إيقافه مدة 4 مباريات.

ويختتم الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة القناة في السادسة مساء اليوم على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، في إطار المعسكر الذي دخله الفريق ظهر اليوم بالقائمة التي أعلنها المدير الفني.

back to top