الكرواتي تونشي يقود المنتخب الأول لكرة اليد

نشر في 28-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2014 | 00:01
تعاقد الاتحاد الكويتي لكرة اليد مع المدرب الكرواتي تونشي دردسكوفيتش لقيادة المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب الصربي زوران الذي قرر الاتحاد عدم التجديد له بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

وبذلك يكتمل عقد الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني الاول، بعدما تعاقد الاتحاد في وقت سابق مع المدرب الوطني سالم محمود لتولي مهمة مدرب الفريق، وعباس كريمي كإداري للمنتخب.

وستكون أول مهام تونشي مع أزرق اليد هي المشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية المزمع أن تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

ويتمتع تونشي بخبرة تدريبية طويلة في الأندية الكرواتية بدأت منذ عام 1996 حتى 2010، كما أن له تجربة جيدة على الصعيد الخليجي، حيث سبق له تدريب فريقي الأهلي وبربار البحرينيين خلال الفترة من 2011 حتى 2013، وبعدها قاد منتخب الغابون في القارة الافريقية وحقق معه نتائج جيدة.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب تدريباته في العاشر من أغسطس المقبل تحت قيادة المدرب سالم محمود حتى وصول تونشي خلال النصف الثاني من الشهر ذاته للحاق بالمعسكر الخارجي المقرر أن يخوضه المنتخب في ألمانيا استعداداً للبطولة الآسيوية.

back to top