بات الجهراء قاب قوسين أو أدنى قليلاً من التعاقد مع محترف برازيلي يلعب في خط الدفاع مدة موسم قابل للتجديد بموافقة الطرفين (النادي واللاعب)، ويضع مجلس إدارة النادي الرتوش الأخيرة على إتمام الصفقة من أجل تدعيم خط الدفاع الذي لم يقدم المستوى المأمول له في الموسم المنصرم.

Ad

من جانب آخر، من المقرر أن تحسم إدارة النادي في الاجتماع الذي ستعقده خلال الأيام القليلة المقبلة موعد ومكان المعسكر الخارجي، وتعد البوسنة والهرسك الأقرب لاستضافته، علماً بأن الإدارة تنتظر عروضا جديدة من متعهدين لإقامة المعسكر.

يذكر أن تدريبات الجهراء ستنطلق مطلع يوليو المقبل على استاد مبارك العيار، على أن يقود التدريبات منذ اليوم الأول المدرب المونتيغمري ميودراج رادولوفيتش، الذي تأكد وصوله إلى الكويت في أواخر الشهر الجاري، على أن يباشر مهمته مع الفريق عقب وصوله مباشرة.

إلى ذلك، من المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة مع اللاعبين فيصل زايد وحمود ملفي، سيتم خلاله الاتفاق على مبلغ مالي سيحصل عليه كل منهما بعد رفض العرض المقدم من النادي العربي لضم اللاعبين.

وعلمت "الجريدة" أن زايد وملفي استقرا على الاستمرار مع الجهراء في الموسم المقبل بشكل نهائي وطي صفحة مفاوضات العربي معهما تماماً، وذلك من أجل التركيز في مهمتها مع الفريق، والمساهمة في استمرار العروض والنتائج المتميزة في الموسمين الماضيين، ومن ثم نجاح الجهراء في الحصول على المركز الثالث في الموسم الماضي، وهو أفضل مركز للفريق منذ تحقيق لقب الدوري في موسم 1989-1990.