البريكي: تزوجت شجون رسمياً

نشر في 11-05-2014 | 00:02
آخر تحديث 11-05-2014 | 00:02
No Image Caption
أعلن مدير الإنتاج أحمد البريكي زواجه من الفنانة شجون، مؤكداً أن الزواج جاء في أجواء عائلية.

وعبر أحمد البريكي في اتصال هاتفي مع «الجريدة» عن سعادته الغامرة بعد زواجه من الفنانة شجون، مؤكداً أن عقد القران «الملكة» حدث في الثامن من الجاري، كما أوضح أن الفنانة شجون سبق لها أن أعلنت خبر الزواج في أكثر من مداخلة هاتفية في بعض القنوات الفضائية، متمنياً أن يوفقه الله مع شجون في حياتهما الجديدة.

وأضاف: «الآن سنرتب أمورنا وتدبير حياتنا الخاصة، لأننا تعرضنا لضغوط كبيرة في الفترة السابقة. نأمل أن نرى أياماً سعيدة». وكانت تناقلت وسائل الإعلام أخباراً كثيرة عن هذه العلاقة، وبدأ البعض ترويج الإشاعات وتلفيق بعض التصريحات، لكن هذا الإعلان يضع حداً لهذه الأكاذيب.

يذكر أن أحمد البريكي ليس غريباً عن الوسط الفني، فقد سبق له أن عمل كمدير إنتاج في كثير من الأعمال الدرامية، خصوصاً تلك التي كانت من إنتاج شركة التوليب للإنتاج الفني، وهي شركة إنتاجية خاصة لأعمال الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

وارتبط اسم البريكي كثيراً مع الفنانة شجون في كثير من الأعمال الدرامية والبرامج، حتى أصبح مدير أعمالها الدائم، حتى ان المحيطين بالبريكي وشجون انتبهوا كثيراً لعلاقة الانسجام التام بين الاثنين، خصوصاً بعدما أن عمل معها في برنامج «شوجي».

back to top