اصيب ضابط اطفاء في حريق كبير اندلع مساء امس الاول في منجرة ومخازن مخالفة في منطقة جليب الشيوخ كما تسبب الحادث في خسائر مادية كبيرة لحقت بالمنجرة والمخازن.

Ad

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق من منجرة ومخازن تقع بين البنايات السكنية في منطقة جليب الشيوخ وتمتد على مساحة الفي متر مربع، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء جليب الشيوخ والعارضية الصناعي والسالمية الجنوبي والانقاذ الفني والاسناد الى موقع البلاغ بقيادة مدير اطفاء محافظة الفروانية العقيد جسين اسد.

وأضاف العقيد الامير ان رجال الاطفاء فور وصولهم شرعوا في مكافحة الحريق وفق خطة ميدانية تمثلت في تقسيم فرق الاطفاء حول الموقع لمنع انتشار النيران، مشيرا الى ان رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق وحالوا دون امتداده بالرغم من المخالفات التي يعج بها الموقع ناهيك عن المواد المخزنة بطريق خاطئة وما تحتويه المنجرة من مواد سريعة الاشتعال.

واوضح العقيد الامير ان ضباط قطاع الوقاية انتقلوا الى موقع الحادث لاعداد تقرير بالمخالفات الموجودة في المنجرة والمخازن، لافتا الى ان الحادث اسفر عن اصابة الملازم اول احمد الرشيدي من مركز اطفاء العارضية الصناعي باجهاد حراري وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.