وافق المجلس الأعلى للقضاء على تجديد وندب 28 مستشارا في محكمة الاستئناف، للعمل كرؤساء للدوائر في المحكمة الكلية مدة سنة، اعتبارا من الموسم القضائي الجديد الذي يبدأ أول أكتوبر المقبل، وفق المادة 7 من قانون تنظيم القضاء التي تسمح بالندب.

Ad

وتضمن قرار مجلس القضاء تجديد الندب لـ26 مستشار في محكمة الاستئناف للعمل في المحكمة الكلية كمستشارين، وهم حامد العمار ومحمد مبارك العنجري وطلال المعجل وسعد المريخي وهاني المانع وناصر الاثري وعبدالهادي النويف وراضي القحص وعبدالله القصيمي وحمد المديرس وعبدالله العثمان وشبيب الطفلان وأحمد الديهان ووليد الكندري ومحمد علي سالمين وأحمد الضبيعي ود. حمد الهطلاني وعبدالرحمن الخليفي وعمار شهاب وفواز السميط ولؤي مهلهل النصف وطارق خالد النصف ومحمد هزاع الصلال وسالم عايض الرشيدي وفيصل محمد العسكري وعلي عبدالله معتوق.

ووافق مجلس القضاء على ندب المستشارين فهد فاضل الفهد وخالد أحمد بشير في المحكمة الكلية كأول سنة لهما، بعد حصولهما على الترقية إلى درجة مستشار.

وعلمت «الجريدة» أن هناك عددا من المستشارين لن يتم تجديد ندبهم، لرغبتهم في العمل بمحكمة الاستئناف، دون أن يصدر حتى الآن قرار بهم، وهم عماد المنديل وهشام عبدالله وعدنان الجاسر وماهر بوطيبان وعبدالمحسن الطبطبائي ومحمد الخلف، على أن يبدأوا العمل في الموسم القضائي الجديد كأعضاء في دوائر محكمة الاستئناف.