طولان يتلقى عرضاً رسمياً من أهلي طرابلس الليبي

نشر في 17-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2014 | 00:01
No Image Caption
تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حلمي طولان عرضاً رسمياً لكي يتولى المسؤولية الفنية لفريق الكرة بنادي أهلي طرابلس الليبي، بدلاً من طلعت يوسف المدير الفني الحالي، والذي يدرس تقديم استقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق الليبي، بسبب مروره ببعض الظروف العائلية الصعبة، والتي تستوجب وجوده في مصر خلال الفترة المقبلة.

ساسي بوعون رئيس نادي أهلي طرابلس أجرى اتصالاً هاتفياً مع حلمي طولان في منتصف هذا الأسبوع، يعرض عليه إمكانية أن يكون المدير الفني لأهلي طرابلس خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري الليبي هذا الموسم.

وعرض عليه إمكانية أن يقوم النادي الليبي بتسديد قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقده مع نادي الزمالك، لفك الارتباط بدون أية مشاكل، خصوصاً أن الشرط المنصوص عليه في التعاقد لا يتجاوز حاجز الـ200 ألف جنيه فقط، ومن الممكن أن يتم تسديده دفعة واحدة بشيك مقبول الدفع.

العرض تضمن أن يحصل طولان على 55 ألف دولار شهرياً، وهو نفس الراتب الشهري الذي كان يحصل عليه حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأولمبي، عندما كان مديراً فنياً لأهلي طرابلس قبل انطلاق مباريات الدوري في ليبيا هذا الموسم، بخلاف المميزات الأخرى.

back to top