توصل مجلس إدارة نادي التضامن إلى اتفاق مع محترفي الفريق الأول لكرة القدم البرازيليين الياس ورودريغو للإبقاء عليهما في الموسم الجديد مع الفريق بعد الأداء والمستوى العالي الذي قدمه اللاعبان خلال الموسم الماضي، مما جعلهما محط أنظار العديد من الاندية المحلية التي أبدت رغبتها في التعاقد معهما.

Ad

ويسعى التضامن من خلال الإبقاء على اللاعبين الى تحقيق الانسجام في صفوف الفريق وتحقيق نتائج افضل من الموسم الماضي، والذي لم يظهر فيه بالمستوى الذي يرضي طموح جماهير النادي ومحبيه.

مدرب إسباني للفريق

من جانب آخر، كشف مصدر مطلع في النادي أن مجلس الإدارة يفاضل بين عدة سير ذاتية تمهيداً للتعاقد مع مدرب للفريق الأول في الموسم الجديد، مشيرا الى ان اللجنة الفنية في النادي، تفضل أحد المدربين من الجنسية الإسبانية والذي أصبح اقرب من غيره لتدريب الفريق في الموسم المقبل، وذلك للاستفادة من المدرسة الاسبانية التي سيطرت على العالم مؤخرا، وأثبتت تطورا واضحا في عالم كرة القدم.  

ومن جهة أخرى، وافق مجلس إدارة النادي على فكرة إقامة معسكر تدريبي للفريق والذي تم تحديده عقب عيد الفطر المقبل، ولكن لم يتم تحديد وجهته، وذلك بعد تلقي النادي العديد من العروض ويتم المفاضلة فيما بينها في الوقت الحالي.