عبدالواحد يرفض تخفيض عقده ويهدد بالرحيل

نشر في 31-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2013 | 00:01
No Image Caption
رفض عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المحاولات الودية التي قام بها أعضاء مجلس الإدارة المعين، لإقناعه بإمكانية تخفيض قيمة تعاقده في الموسم الواحد، والتي تصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه.

وعلمت "الجريدة" أن عبدالواحد أكد للمقربين منه أنه لن يقبل التخفيض بشكل نهائي، ومن الممكن أن يقوم بتوفير العناء على الإدارة في عدم تجديد التعاقد معه، توفيراً للمقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه، في ظل امتلاكه للعديد من عروض الاحتراف الخارجية، بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

يذكر أن مجلس الإدارة يسعى إلى تخفيض قيمة تعاقده مع عبدالواحد عن الموسم الجديد، لكي يتساوى مع أحمد حسن لاعب خط الوسط المدافع الذي يحصل في هذا الموسم على مبلغ 2 مليون جنيه فقط، بدلاً من الملايين الثلاثة التي كان يحصل عليها الموسم الماضي.

شيكابالا ليس للبيع

إلى ذلك، أكد أيمن يونس عضو المجلس أنه عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، أخطره خلالها برفض النادي رحيله بأي شكل من الأشكال، وأنه لا مجال للتفريط فيه تحت أي ظرف ومهما كانت الإغراءات المالية، مشيراً إلى أن اللاعب أبدى ارتياحاً كبيراً لموقف النادي، متمنياً أن يساهم في رسم البسمة على شفاه الجماهير وتحقيق لقب كأس مصر.

back to top