تجريبية للنصر أمام ديار بكر

نشر في 07-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-08-2014 | 00:01
يلعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مباراته التجريبية الثانية مساء اليوم امام فريق ديار بكر التركي، ضمن معسكره المقام في مدينة سكاريا التركية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وكان العنابي قد تلقى الخسارة في تجريبيته الأولى امام فريق نجران السعودي بهدف دون رد الاثنين الماضي، في مباراة لجأ خلالها مدربه الكرواتي رادان إلى اشراك اللاعبين البدلاء الى جانب المحترفين. وشهدت التشكيلة غياب نواف المطيري وعلي الشمالي بداعي الاصابة، وعبدالرحمن العنزي وعادل حمود وبندر العجمي واحمد عجب لإراحتهم برغبة من رادان.

من جانبه، اثنى مدير الفريق خالد الشريدة على سير المعسكر قائلا: "الامور تسير على خير ما يرام من حيث خوض الحصص التدريبية على فترتين صباحية ومسائية", مشيدا بالتزام اللاعبين بتنفيذ تعليمات اعضاء الجهازين الفني والإداري.

وأضاف الشريدة ان الفريق قدم مباراة كبيرة امام نجران رغم الخسارة، حيث كان الفريق يفتقد عددا كبيرا من اللاعبين الاساسيين، مشيدا بالروح المعنوية العالية التي تسود اجواء المعسكر، والتفاؤل الكبير حول تطور اداء ومستوى العنابي، بعد بلوغ معدل مرتفع من اللياقة البدنية للاعبين، ووصول المدرب الى التشكيلة الاساسية، في ظل التنافس الكبير بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة التي ستخوض منافسات البطولات المحلية.

back to top