بهبهاني: «بياع الجرايد» تُعرض في عيد الأضحى

نشر في 19-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2014 | 00:01
فيلم «الزولية» يشارك في مهرجانات خليجية وعالمية
قرر الفنان والمنتج صادق بهبهاني إعادة تقديم عروض مسرحية «بياع الجرايد» في عيد الأضحى المقبل، نظرا للإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقاه العمل في عيد الفطر الماضي.

وأضاف بهبهاني أن العروض ستكون مع الفريق نفسه، وهي من إعداد بدر محارب وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة حمد العماني، بثينة الرئيسي، ميثم بدر، حسين المهدي، ليلى عبدالله، نور، غدير السبتي، إضافة إلى بهبهاني بدور «عزيز»، وتعرض على مسرح مركز تنمية المجتمع بالقصور.

وقد قطع بهبهاني وعدا على نفسه بتقديم الأفضل دائما في القادم من الأعمال، متوجها بالشكر إلى الجمهور على دعمه له في أول انتاج مسرحي لشركته «آرتست» للإنتاج الفني والمسرحي بالتعاون مع الفنان حمد العماني.

وعلى صعيد آخر، أشار إلى أنه سيشارك في العديد من المهرجانات السينمائية الخليجية والدولية، من خلال فيلم روائي قصير «الزولية»، وهو الرابع في مشواره مع الفن السابع، من إخراجه وتأليف الأديب هيثم بودي، وبطولة الفنانين خالد أمين وغدير السبتي، وانتاج «آرتست».

وكان المخرج بهبهاني شارك عام 2012 في مهرجان كان السينمائي الدولي – بدورته الخامسة والستين، من خلال فيلمه «الصالحية»، تأليف الأديب هيثم بودي وبطولة الفنان القدير محمد جابر وحمد العماني.

يذكر أن صادق بهبهاني قدم باكورة أعماله السينمائية عام 2011، عبر الفيلم الروائي القصير «محطة رقم واحد»، من تأليفه وإخراجه، وبطولة الفنان الراحل الكبير منصور المنصور وحمد العماني.

back to top