يجتمع فنان العرب محمد عبده مجددا مع المخرج يعقوب المهنا، في رابع فيديو كليب بينهما، بعد أن أخرج له الأخير الأغنيات المصورة الثلاث «بعلن عليها الحب» و»حس طار» و»وحدة بوحدة»، أما التعاون الرابع فجاء من خلال أغنية «نجم عالي» التي صاغ كلماتها الشاعر الغنائي أحمد علوي ولحنها طلال، وهي من أعمال ألبومه الأخير «بعلن عليها الحب».

Ad

وسوف تعرض قنوات روتانا الفضائية الكليب الجديد لفنان العرب «نجم عالي» ابتداءً من مساء الغد – الخميس – على محطاتها. وقد أبرز المخرج يعقوب المهنا في كليب «نجم عالي» ما يمارسه الفنان القدير محمد عبده من هوايات مفضلة لديه، يقوم بها في حياته الخاصة، ومن بينها ركوب الخيل، والسفر بالطائرة، وارتياد البحر، ما أضفى لقطات جمالية بتقنيات تصوير عالية المستوى. إذ صور المهنا اللقطات في المواقع الذي اختارها فنان العرب بنفسه في أماكن متعددة في إمارة دبي، في هذا الصدد يقول المخرج المهنا: «أتشرف بالتعاون مع فنان العرب مجدداً في أغنية رابعة من ألبومه الأخير، وقد اعتمدت في الكليب الجديد على إبراز مواهبه وهواياته التي يمارسها في حياته اليومية الخاصة بعيداً عن أعين الناس، وقمت بالتركيز على إظهار نجوميته الكبيرة لأنه هو النجم العالي في المضمار الغنائي، وهو الذي يملك عنصر الإبهار في العمل».

وقد أبدى المهنا انبهاره من فنان العرب في كيفية تعامله مع الكاميرا أثناء تصوير المشاهد وتنفيذها كما هي في النص، وكان عبده مستمتعاً بتلك المشاهد التي صورها، حيث جاء أداؤه طبيعياً للغاية.

يذكر أن ألبوم محمد عبده الأخير «بعلن عليها الحب»، يحتوى متنه على تسع أغنيات هي: «حاولت» و»حس طار» كلمات مبارك الحديبي، و»أموت واعرف» و»وحدة بوحدة» كلمات خالد المريخي، و»كلام القلب» كلمات إبراهيم خفاجي، و»شقائق النعمان» كلمات طارش قطن، و»شكينا لك» كلمات سعد الحميد، و»نجم عالي» كلمات أحمد علوي، و»بعلن عليها الحب» كلمات فايق عبدالجليل، وجميعها من توقيع الملحن طلال.