الكويت لتعطيل انطلاقة كاظمة اليوم

نشر في 29-01-2014
آخر تحديث 29-01-2014 | 00:01
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسة الجولة الـ 15 من دوري الدمج، بمباراة كاظمة والكويت على استاد كاظمة في الساعة 5.45 مساء.
تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 15 من بطولة دوري فيفا "الدمج" لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراة واحدة تجمع كاظمة مع الكويت في الساعة 5.45 مساء، على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بعد غد الجمعة، بيد أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت تقديمها 48 ساعة، كي يتمكن الكويت من الاستعداد لمواجهته المرتقبة أمام الشرطة العراقي في 2 فبراير المقبل، ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ويتربع الكويت على قمة الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يأتي كاظمة في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد أن رجحت الأهداف كفة العربي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط محتلاً المركز الرابع.

ومن المؤكد أن مواجهة اليوم ستكون صعبة على الفريقين، لرغبتهما الجامحة في حصد نقاطها الثلاث، فكاظمة الذي وصل إلى مستوى هو الأفضل له في السنوات الثلاث الماضية، يقدم مستوى رائعاً لفت إليه الانتباه بقوة، ثم توجه بفوز مستحق في الجولة الماضية على العربي في عقر داره بهدفين مقابل هدف.

وفوز البرتقالي اليوم سيؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح نحو العودة إلى مستواه المعهود، كما يؤكد أن الانتصارات التي تحققت في الفترة الماضية لم تأت مصادفة أو بضربة حظ، في ظل افتقاد الفريق اليوم عبدالرحمن البناي بداعي الإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة سلطان صلبوخ للإصابة أيضاً.

ومن جهته، فإن الكويت لا بديل أمامه عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على قمته، خصوصاً أن القادسية ينتظر الفرصة للانقضاض على القمة.

وكان الأبيض، الذي يغيب عنه اليوم عبدالرحمن الحسينان وناصر القحطاني للإصابة، حقق الفوز على الشباب بثلاثية نظيفة، مصحوبة بعرض جيد، أكد فيه عودته إلى الطريق الصحيح.

back to top