بلاغ كاذب يخلي مدرسة خاصة في الجهراء

نشر في 07-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2013 | 00:01
No Image Caption
مجهول اتصل وأفاد بوجود قنبلة والأجهزة الأمنية تتعقب المبلّغ
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء صباح أمس، اثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية افاد من خلاله المبلغ بوجود قنبلة في احدى المدارس الخاصة بمنطقة الجهراء.

وقال مصدر أمني انه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء الى موقع البلاغ حيث تم اخلاء المدرسة من الطلبة واعضاء هيئة التدريس واستدعاء فرقة المتفجرات التابعة للادارة العامة لقوات الامن الخاصة، التي شرعت في تفتيش المدرسة، ولم يعثر على اي مواد متفجرة وتبين ان البلاغ كاذب.

واضاف المصدر ان رجال الادارة العامة لامن الدولة ورجال مباحث الادارة العامة للمباحث الجنائية شرعوا في تتبع بيانات المبلغ والجهة التي اتصل منها تمهيدا لتحديده والقاء القبض عليه واحالته الى جهات الاختصاص لافتا إلى ان رجال امن محافظة الجهراء اتخذوا كافة التدابير الامنية بالتعاون مع ادارة المدرسة حفاظا على سلامة الطلبة واعضاء هيئة التدريس وتمت عملية اخلاء الطلبة بكل سلامة وتم الاتصال باولياء امور الطلبة من قبل ادارة المدرسة.

من جانبها، قالت إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية ان ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن بلاغ بوجود قنبلة في إحدى مدارس الجهراء غير دقيقة، حيث تم التعامل مع هذا البلاغ من قبل الجهات الأمنية في مديرية امن محافظة الجهراء على وجه السرعة وتبين أنه بلاغ كاذب ولا يمت الى الحقيقة بصلة.

back to top