ليرس البلجيكي يغري أحمد فتحي

نشر في 04-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-08-2014 | 00:01
No Image Caption
فتح مسؤولو نادي ليرس البلجيكي باب المفاوضات من جديد مع أحمد فتحي ظهير أيمن منتخب مصر والنادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي جعل اللاعب يماطل في تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذي انتهى منذ أيام قليلة.

وقدم النادي البلجيكي عرضا لفتحي يحصل بمقتضاه على 500 ألف دولار في الموسم الأول وتزيد 50 ألفا في الثاني و100 ألف في الثالث، ومنح مسؤولو ليرس اللاعب مهلة يومين من أجل إعطاء رد نهائي، سواء بقبول العرض أو رفضه.

من جانب آخر، حدد مسؤولو الأهلي 23 الجاري موعدا لمباراة الفريق الأول (الأخيرة) في دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" أمام النجم الساحلي التونسي، وقام النادي الأحمر بإخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بموعد المباراة المقرر إقامتها في القاهرة في ختام دور الثمانية للبطولة.

بعيداً عما سبق، طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة بضرورة سداد مستحقات البث الفضائي عن الموسم الماضي، من أجل تسديد مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأجرى محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء اتصالات مكثفة بمجلس الجبلاية للحصول على هذه المستحقات، والتي تقدر بـ15 مليون جنيه.

إلى ذلك، أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة، أن ناديه يسابق الزمن من أجل تحديد الفريق الذي سيلاقيه الأهلي خلال أكتوبر المقبل، ضمن احتفالات النادي بحصوله على لقب أكثر الأندية حصولاً على الألقاب.

وقال عبدالصادق، إن الأهلي يأمل الحصول على موافقة الجهات الأمنية على الحضور الجماهيري للمباراة، كي تخرج بالصورة المناسبة التي تليق بالحدث، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة غاريدو يسعى إلى أن تقام المباراة مع أحد الفرق الأوروبية الكبيرة لتحقيق العديد من الأهداف، أهمها احتكاك الفريق بأحد الفرق القوية للاستفادة فنيًا، في ظل عدم خوض الفريق لمعسكر إعداد خارجي بسبب تلاحم المواسم وضيق الوقت.

back to top