يغادر في الحادية عشرة من ظهر اليوم وفد الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة متوجهاً إلى تونس عبر رحلة "ترانزيت" في القاهرة مدة أربع ساعات، وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية الثانية والثلاثين للأندية (كأس الأمير فيصل بن فهد) المقرر أن تستضيفها تونس خلال الفترة من 12 حتى 23 فبراير الجاري بمشاركة 22 ناديا تمثل 13 دولة عربية.

Ad

يترأس وفد البرتقالي في البطولة عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة عبدالله الغرير، ويضم كلا من صادق القطان ادارياً والمدرب الصربي الكسندر سينسش، ومساعده مواطنه ميلان سموجلوفيك، وماركو اختصاصي العلاج الطبيعي، وإبراهيم الملا كحكم مرافق للفريق في البطولة، بالإضافة إلى 10 لاعبين هم محمد اسحاق وموسى بحروه ومساعد المجمد وناصر الرفاعي ومشعل العمر وعبدالعزيز شاكر وأحمد جابر وعبدالله بوفتين والتونسي وليد عباس ويعقوب عبدالعزيز.

غياب ثلاثة لاعبين

ويغيب عن الفريق الثلاثي عبدالرزاق اللوغاني وعبدالرحمن المطوع بسبب الاختبارات الدراسية ويوسف القلاف لظروف العمل، كما استغنى البرتقالي عن خدمات محترفه الأميركي روبرت تار في وقت سابق من هذا الموسم لتواضع مستواه، ويبحث حالياً عن محترف جديد لدعم صفوفه خلال البطولة العربية وباقي المنافسة المحلية المقبلة.

وكان كاظمة قد اكتفى بالتدريبات المحلية فقط بعد حصوله على لقب بطولة الاتحاد المحلية، ويتمتع لاعبوه بمعنويات عالية ولديهم إصرار كبير على تحقيق مركز متقدم في هذه البطولة القوية، خصوصاً بعدما حصلوا على المركز الثالث في النسخة الماضية التي جرت في لبنان.

يذكر أن قرعة البطولة ستجرى يوم 12 فبراير الجاري في تونس العاصمة وسيكون كاظمة على رأس مجموعة باعتباره ثالث البطولة السابقة.