تلقى منتخب ألمانيا لكرة القدم صفعة قوية لغياب نجمه ماركو رويس عن نهائيات كأس العالم، التي تنطلق الخميس المقبل في البرازيل، بسبب الاصابة، حسبما ذكر الاتحاد الالماني للعبة أمس.

Ad

وتعرض رويس نجم بوروسيا دورتموند للإصابة في المباراة الودية التي فازت فيها المانيا على ارمينيا 6-1 وديا امس الاول، حيث نقل على أثرها الى المستشفى قبل نهاية الشوط الاول، واكدت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر. وذكر الاتحاد الالماني، على موقعه الرسمي، أن رويس سيغيب عن النهائيات، وسيحتاج بين 6 و7 اسابيع للتعافي، كما سيحل بدلا منه لاعب سمبدوريا الايطالي شكودران مصطفي.

وقال مدرب المنتخب يواكيم لوف: "هذا نبأ مؤسف للاعب ولنا. كان ماركو بحالة رائعة، قدم مستويات لافتة في التمارين، ولعب جيدا في المباريات الودية امام الكاميرون وارمينيا". وعن استدعاء مصطفي، لاعب الوسط المدافع بدلا من رويس لاعب الوسط المهاجم، اضاف لوف: "لم نستبدل لاعبا بآخر في نفس المركز، لان لاعبينا وراء المهاجمين مميزون، فلدينا لوكاس بودولسكي، اندري شورلي، ماريو غوتسه، توماس مولر، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر، طوني كروس، لذلك قررنا استدعاء لاعب آخر في مركز دفاعي. كان شكودران مميزا في المعسكر، يتمتع بلياقة جيدة ونثق به كثيرا".