تغادر في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بعثة نادي الزمالك متجهة إلى أنغولا لخوض مباراة الإياب أمام فريق كابوسكورب في دور 32 الإفريقي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف على استاد القاهرة.

Ad

وستمضي بعثة الزمالك في العاصمة الإماراتية دبي ثماني ساعات في فندق بجانب المطار على أن تغادر في السابعة صباح السبت إلى أنغولا لتصل في الثانية ظهراً.

وتقرر بصفة نهائية أن يترأس بعثة الأبيض أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك بعد اعتذار أكثر من عضو مجلس إدارة عن السفر مع الفريق لظروف خاصة، ومن المقرر أن تكون بعثة الزمالك مكونة من 29 فرداً.

وشهدت الساعات الأخيرة شكوكاً حول مصير الثنائي صلاح سليمان وأحمد علي لاعبي الأبيض، من السفر مع الفريق إلى أنغولا في ظل معاناتهما من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وقرر ميدو اصطحاب كل القائمة التي شاركت في مباراة الذهاب أمام كابوسكورب بالإضافة إلى عرفة السيد مهاجم الفريق الذي غاب عن مواجهة دور الـ64 بسبب أزمته مع التجنيد التي انتهت وأصبح من حقه السفر مع الفريق الأبيض إلى جانب مؤمن زكريا الذي غاب عن المباراة الأولى بسبب الإيقاف، في حين يغيب المهاجم محمد سعيد قطة بسبب حصوله على إجازة زواج.

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى عبدالخالق عضو مجلس إدارة الزمالك أن الفريق الأبيض تنتظره مكافأة خاصة في حال نجاحه في التأهل لدور 16 الإفريقي وتخطي عقبة كابوسكورب الانغولي لافتاً إلى ثقته الشديدة بقدرة الجهاز الفني بقيادة ميدو على تقديم أداء متميز وتحقيق آمال الجماهير البيضاء في الصعود واستكمال المشوار الإفريقي بنجاح.

وتوقع عبدالخالق أن ينجح لاعبو الزمالك وجهازهم الفني في تحقيق فوز غال على الفريق الانغولي في عقر داره استكمالا لرحلة التألق التي بدأها الأبيض تحت قيادة ميدو.