«النصر» يضم المطيري ويقترب من راشد وعجب

نشر في 22-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2014 | 00:01
وافقت إدارة القادسية على انتقال لاعب الفريق الأول نواف المطيري الى صفوف فريق نادي النصر، نظير ما يقارب من 25 ألف دينار سيستفيد منها اللاعب، وذلك تقديراً من إدارة الأصفر لعطاء المطيري الذي تدرج معه حتى صار قائد الكتيبة الصفراء.

يذكر أن العنابي نجح في وقت سابق في ضم فايز المطيري من الشباب بعد منافسة شرسة مع عدة أندية.

وفي سياق متصل، أكد مدير كرة القدم في نادي النصر خالد شريدة اقتراب العنابي من ضم لاعبين آخرين من القادسية هما محمد راشد وأحمد عجب الذي تراجع عن قرار الاعتزال، نزولا عند رغبة المدرب الكرواتي رادان الذي يعتبر اللاعبين الثلاثة مهمين لأي فريق، لذلك كان حريصا على وجودهم مع العنابي.

وأشار الشريدة في تصريح خاص لـ"الجريدة" إلى أن المفاوضات مع اللاعبين باتت في مراحلها النهائية، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة في حال الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بضمهم.   

وأوضح أن النصر سيلعب مباراته التجريبية الثالثة أمام نادي الكويت يوم 26 الجاري، وذلك قبل المغادرة إلى المعسكر التدريبي في الأول من اغسطس المقبل في تركيا، والذي سيمتد الى 15 يوما، ويضم 34 لاعبا تحت قيادة رادان الذي وضع الخطة المقبلة للفريق ويسعى الى تجهيزه بالشكل المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف: المدرب بدأ مرحلة تصفية اللاعبين من خلال المباريات التجريبية التي خاضها والتدريبات اليومية، حيث يطمح في الوصول الى العدد المطلوب من اللاعبين الذين يلبون كل طموحاته وطموحات النادي الذي يسعى الى العودة مجددا الى المنافسة بقوة على جميع الألقاب التي يشارك بها محليا وخارجياً.

وكان العنابي قد باشر تدريباته في العاشر من الجاري تحت قيادة مدربه الكرواتي رادان، وخاض تجريبيته الثانية يوم أمس الأول أمام الصليبيخات، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن كان الفريق قد تغلب على القادسية 2 - 1 في "التجريبية الأولى".

back to top