الزمالك يتعادل مع الحدود والجماهير تقتحم الملعب

نشر في 21-01-2014
آخر تحديث 21-01-2014 | 00:01
No Image Caption
فقد الزمالك نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه حرس الحدود أمس الأول، على استاد القاهرة الدولي، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم.
تعادل الزمالك مع حرس الحدود، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول، على استاد القاهرة، في الأسبوع الخامس لدوري القسم الأول، وأحرز محمد إبراهيم هدف الزمالك من ضربة جزاء (8)، وتعادل أحمد سالم صافي للحرس (75)، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الرابع، وحرس الحدود إلى 3 نقاط في المركز التاسع.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، ونجح الزمالك في التقدم، بعدما توغل محمد إبراهيم في دفاعات الحرس ليتعرض للعرقلة من طارق أبوالعز ويحصل على ركلة جزاء نفذها اللاعب نفسه على يسار الحارس مسجلاً هدف الزمالك في المباراة.

وحاول الحرس العودة مجددا خلال الشوط الأول، واستمرت محاولاته الى بداية الشوط الثاني وتعددت الركلات الحرة والركنية للفريق الساحلي، بينما اعتمد الزمالك على هجمات منظمة ومحاولات مستمرة من جعفر وعلي، لكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.

وشهدت الدقيقة 55 دخول بعض الجماهير للملعب، ليتوقف اللعب لدقائق قليلة قبل استئنافه مرة أخرى، وفي الدقيقة 76 نجح أحمد سالم صافي في تسجيل هدف التعادل للحرس، بعد تسديدة متقنة ارتطمت بيد عبدالواحد السيد ومرت نحو المرمى، ومرت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون جديد، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي بقية مباريات المجموعة الثانية، تعادل اتحاد الشرطة مع طلائع الجيش سلبيا، ليرتفع رصيد الشرطة إلى 6 نقاط والجيش إلى 4 نقاط، وفاز تليفونات بني سويف على المنيا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد بني سويف إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد المنيا عند 3 نقاط، وفاز القناة على بتروجيت بهدف نظيف سجله محمد سعيد (85)، ليرفع القناة رصيده إلى 8 نقاط، ويتجمد رصيد بتروجيت عند 10 نقاط.

وفي مباراة أخرى، ضمن المجموعة الأولى فاز سموحة على مصر المقاصة بهدفين لهدف، وسجل حمادة يحيى وأيمن أشرف هدفي سموحة (55 و78)، وأحرز هشام محمد هدف المقاصة (29)، ليرتفع رصيد سموحة إلى 9 نقاط، ويتوقف رصيد المقاصة عند 8.

back to top