4 مواجهات ساخنة في ختام الجولة الثانية بالدوري المصري

نشر في 30-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2013 | 00:01
تستأنف عصر اليوم مباريات الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث تقام 4 مباريات بالمجموعة الأولى، وهي المقاولون العرب مع الرجاء، والجونة مع الإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري مع المقاصة، وغزل المحلة مع سموحة.

وعلى استاد الجبل الأخضر، يستضيف المقاولون نظيره نادي الرجاء، ويسعى ذئاب الجبل في اللقاء إلى حصد النقاط الثلاث التي سيكون لها مفعول السحر على الفريق، خاصة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه الفريق في افتتاحية المسابقة أمام إنبي.

ويدخل الرجاء المباراة بطموحات تحقيق الفوز، لإثبات انه سيكون الحصان الأسود للمسابقة، بعد تعادله في الأسبوع الأول مع الاتحاد، ووعد سعد أبوصندوق رئيس النادي بمكافأة جيدة للاعبين في حالة الفوز على المقاولون.

ويستضيف فريق الجونة نظيره الإنتاج الحربي على استاد الجونة بالغردقة، ويسعى الجونة بقيادة الألماني تسوبيل إلى تعويض خسارته الأولى بالدوري، بهدف نظيف أمام المقاصة، بتحقيق الفوز على مضيفه الإنتاج، وحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري، بينما يأمل الإنتاج التغلب على أحزانه وتحقيق الفوز بعدما خسر ضربة البداية أمام الأهلي بثنائية نظيفة.

ويلعب الاتحاد السكندري مباراة اليوم أمام المقاصة وعينه على النقاط الثلاث، للهروب من الأزمات التي تواجه الفريق الساحلي، بينما يخوض المقاصة اللقاء بروح عالية، بعد الفوز الذي حققه فريقه على الجونة بهدف نظيف في الجولة الأولى.

أما غزل المحلة، بقيادة فاروق جعفر، فيصطدم اليوم بسموحة، ويخوض "الفلاحين" مباراة اليوم بتشكيل هجومي، بهدف تسجيل أهداف مبكرة تمنح فريقه الفوز، بينما يفتتح سموحة، بقيادة حمادة صدقي اليوم، مشواره ببطولة الدوري، حيث لم يشارك الفريق في الأسبوع الأول طبقا لنظام المسابقة، ويدخل سموحة لقاء اليوم واضعا نصب عينيه حصد النقاط الثلاث.

back to top