حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت فوزه الثاني على التوالي في إطار مبارياته التجريبية على حساب فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 33-27، ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الشارقة استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية الــ 16 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن يستضيفها نادي الريان القطري بالدوحة، خلال الفترة من 9 حتى 19 الجاري.

Ad

وكان الأبيض حقق فوزه الأول في المعسكر على فريق الشباب الإماراتي 29-23، وسيخوض الفريق مباراتين أخريين حسب المعد سلفاً، أحدهما مع فريق الأهلي الإماراتي خلال الفترة المتبقية من المعسكر الذي سينتهي في 5 الجاري.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي ومساعده محسن الهاجري على فترتين صباحية ومسائية من أجل رفع الكفاءة الفنية والتكتيكية للاعبين والتثبيت الخططي لطرق اللعب والتشكيلة التي سيعتمد عليه الأبيض خلال مباريات البطولة الآسيوية التي يطمح إلى حصد لقبها بعدما حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية.

يذكر أن المحترفين الثلاثة الذين تعاقد معهم الكويت، وهم الصربيان فوكاسين راجوفيش وحارس المرمي رستانوفيتش والسعودي مهدي السالم، انضموا إلى معسكر الفريق في الشارقة.