وفاة شخصين في حادث بالوفرة وحريق على طريق الغوص

نشر في 02-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2014 | 00:01
No Image Caption
لقي شخصان مجهولا الهوية مصرعهما صباح أمس في حادث انقلاب مركبة على طريق الوفرة الزراعي، في حين أصيب وافد آسيوي في حادث حريق حافلة نقل عام تابعة لإحدى الشركات على طريق الغوص في محافظة مبارك الكبير.

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق الوفرة الزراعي لمركبة رباعية الدفع، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة في إدارة مرور الأحمدي الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال المرور فور وصولهم تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة ومرافقه، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، حيث تم رفع الجثتين وإحالتهما الى ادارة الطب الشرعي، وسجلت قضية حملت اسم انقلاب ووفاة.

وفي حادث آخر منفصل، أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق من جراء اندلاع النيران في حافلة نقل تابعة لإحدى شركات النقل على طريق الغوص في محافظة مبارك الكبير، حسبما ذكر مصدر أمني.

وأضاف المصدر أن رجال إطفاء مركز القرين تعاملوا مع الحادث، وتمكنوا من السيطرة على الحريق الذي أتى على الحافلة كلها، لافتا إلى ان رجال الأمن سجلوا قضية حريق مركبة وأحالوها إلى جهات التحقيق.

back to top