«شباب اليد» يخسر أمام إيران ويدخل حسبة معقدة

نشر في 08-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-08-2014 | 00:01
No Image Caption
خسر المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد أمام نظيره الإيراني 25-23 في مباراتهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا الـ14 للشباب المقامة بإيران.
تلقى المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد أول خسارة له في منافسات النسخة الرابعة عشرة من بطولة كأس آسيا للشباب (المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة)، والمقامة حالياً في مدينة تبريز الايرانية، وتستمر حتى 16 الجاري، على يد المنتخب الإيراني صاحب الضيافة بنتيجة 25-23، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من الدور الأول في المسابقة. وكان الشوط الأول للمباراة انتهى بالتعادل 15-15.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن نفس المجموعة، واصل منتخب كوريا الجنوبية سلسلة عروضه القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب المنتخب العراقي بنتيجة 30-20.

وبهذه النتائج تربع منتخب كوريا الجنوبية على قمة المجموعة برصيد 4 نقاط وفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني، الذي حل ثانياً، بينما تراجع منتخب الكويت إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وظل المنتخب البحريني في المركز الرابع بنقطة واحدة، والعراق خامساً وأخيراً بدون رصيد.

وبذلك وضع المنتخب الكويتي نفسه في موقف لا يحسد عليه ودخل حسبة معقدة مع تبقي مباراة واحدة له في ختام منافسات المجموعة الثانية بعد غد الأحد، وهي في غاية الصعوبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي القوي، حيث بات مطالباً بتحقيق الفوز عليه، إذا ما أراد الاستمرار في البطولة، والصعود إلى الدور الثاني، ومن ثم المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

back to top