أكد مصدر موثوق في اتحاد كرة القدم لـ"الجريدة" أن مقرر اللجنة سعد سكين، والأعضاء عارف أبل وخالد أبل وفؤاد ربيعان وعادل الشطي تقدموا باستقالاتهم لرئيس اللجنة عبداللطيف الدواس مساء أمس الأول، احتجاجا منهم على السياسة المتبعة في الوقت الحالي.

Ad

وأشار المصدر إلى أن الدواس حاول من جهته إثناء المقرر والأعضاء عن هذه الاستقالة، التي تضمن الكتاب المقدم منهم الأسباب التي دفعتهم إلى تقديمها في مفاجأة غير متوقعة، لكنهم تمسكوا بها ورفضوا الانصياع لطلب الدواس.

ومن المقرر ان يرفع الدواس الاستقالة خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مجلس إدارة الاتحاد للبت فيها، سواء بقبولها ومن ثم تعيين أعضاء جدد، أو عقد اجتماع معهم للضغط عليهم للتراجع عن قرارهم.

يذكر أن التحكيم شهد عددا من المشكلات مؤخرا، أبرزها واقعة اعتداء الحكم سعد الفضلي على محترف النصر البرازيلي غارسيا، خلال لقاء النصر والعربي في الجولة السابعة، وهي الجولة التي تم تغيير جميع حكام مبارياتها قبل انطلاقها بساعات قليلة، إضافة إلى العديد من الأخطاء التحكيمية، ما دفع عدد من مسؤولي الأندية إلى توجيه انتقادات لاذعة إلى رئيس اللجنة الذي كان هدفا للهجوم من عدد من الحكام الذين آثروا الابتعاد عن المجال بسبب تصرفاته.