استطاع أزرق الصالات تحقيق التعادل بالثواني الأخيرة من الشوط الثاني من المباراة التي خاضها امام المنتخب العراقي، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات المزمع اقامتها في ابريل المقبل في فيتنام بنتيجة 1/1، بعد ان انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

Ad

 واستطاع اللاعب عبد الرحمن الطويل إدراك هدف التعادل، وسط ذهول المنتخب العراقي وفرحة لاعبي منتخبنا الوطني وجهازهم الفني، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

ولم يقدم نجوم أزرق الصالات الأداء المتوقع منهم، وكان واضحا الإرهاق والشد العصبي على التشكيلة الرئيسية للأزرق التي خاضت المباراة وتمثلت في حراسة المرمي محمد بديح، واللاعبون كل من حمد حياة، عبدالرحمن الوادي، عبدالرحمن الطويل، عبدالرحمن المسبحي.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني ثالث لقاءاته في الواحدة والنصف ظهر غد أمام المنتخب القطري، ويعول منتخبنا الوطني على تحقيق الفوز معتمدا على التشكيلة ذاتها.

جهود ماهر الطبية جيدة

يبذل اختصاصي العلاج الطبيعي ماهر الحلوة جهودا مضنية لتأهيل اللاعبين للمشاركة، حيث تعرض ٥ لاعبين لنزلة برد أدت الى عزلهم وتكثيف العلاج حتى ساعات الفجر الأولى، بالاضافة الى الشد العضلي الذي تعرض له البعض الاخر نتيجة قلة التغذية واختلاف الطقس ونقص السوائل.

 مازالت المنتخبات المشاركة في التصفيات الاسيوية لكرة الصالات تتذمر من الوجبات المخصصة لها، رغم العديد من المطالبات التي ابدتها المنتخبات الا ان اللجنة المشرف على التصفيات لم تقم بما يتناسب مع طلبات الوفود، حيث تتميز الوجبات بالطابع الهندي الذي تكثر فيه البهارات الآسيوية، مما تسبب في شراء الوفود الوجبات السريعة والخفيفة من المجمع التجاري القريب من مقر سكنها.

العسعوسي يولم لوفد الأزرق

 بعد عودة سفير الكويت في ماليزيا سعد العسعوسي من واجب العزاء لوفاة عميد الأسرة، يقيم مساء اليوم مأدبة عشاء في منزله على شرف وفد ازرق الصالات المشاركة في التصفيات الآسيوية.