دبي يرافق الشعب إلى الدرجة الثانية

نشر في 29-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2014 | 00:01
رفع دبي رصيده في المركز الثالث عشر قبل الأخير إلى 15 نقطة، بعد فوزه على الشعب، لكن ذلك لم يكن كافيا لاستمراره في الدرجة الأولى قبل ختام بطولة الدوري لكرة القدم بمرحلتين.
رافق دبي ضيفه الشعب الى الدرجة الثانية، بعد تعادلهما 1-1 أمس الأول، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم. وسجل العاجي يابو يابي (11 من ركلة جزاء) هدف دبي، وأحمد جمعة (87) هدف الشعب.

ورفع دبي رصيده في المركز الثالث عشر قبل الأخير إلى 15 نقطة، لكن ذلك لم يكن كافيا لاستمراره في الدرجة الأولى قبل ختام البطولة بمرحلتين، بينما رفع الشعب الأخير، الذي هبط منذ المرحلة الماضية، رصيده إلى 12 نقطة.

وفشل الشباب في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه الأهلي المتوج باللقب بهدف لكل منهما. وكان الشباب تعرض لثلاث هزائم متتالية امام النصر ودبي والوحدة، ليصبح مركزه الثاني الذي يحتله حاليا برصيد 43 نقطة مهددا، بينما رفع الاهلي رصيده الى 58 نقطة.

وشدد الوحدة الخناق على الشباب بعد فوزه الكبير على مضيفه الظفرة بثلاثة اهداف، سجلها الارجنتيني سيباستيان تيغالي (37 من ركلة جزاء و70) والكويتي حسين فاضل (50)، مقابل هدف للسنغالي ماكيت ديوب (11 من ركلة جزاء).

وشهدت المباراة طرد عادل الحتاوي من الوحدة وبدر الحبابي ومحمد قاسم من الظفرة، ورفع الوحدة رصيده في المركز الثالث الى 42 نقطة، واصبح الظفرة ثامنا وله 35 نقطة.

وصعد الجزيرة الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه بني ياس بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الى 41 نقطة، مقابل 30 لبني ياس التاسع، وتقدم العين للمركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه الشارقة بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق الاهداف عن الشارقة الذي تراجع للمركز السادس.

وتعرضت آمال النصر باحتلال احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل لضربة قوية بعد توقف رصيده عند 38 نقطة، وأصبح سابعا بخسارته أمام عجمان بهدف لثلاثة، ليبقي عجمان عاشرا بـ25 نقطة.

وتعادل الوصل مع ضيفه الإمارات بهدف لمثله، وتساوى الفريقان في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

back to top