«ستاندرد تشارترد» يعين رئيساً تنفيذياً في الإمارات

نشر في 06-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2014 | 00:01
أعلن بنك ستاندرد تشارترد امس تعيين محسن ناثاني رئيسا تنفيذيا جديدا لعملياته المصرفية في الامارات، اعتبارا من 1 فبراير الجاري، خلفا لجوناثان موريس الذي قرر الاستقالة من البنك.

وينضم محسن من بنك ستاندرد تشارترد في باكستان، حيث كان الرئيس التنفيذي للبنك على مدى السنوات الثلاث الماضية، ويمتلك خبرة مصرفية عالمية واقليمية واسعة.

في هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي الاقليمي لبنك ستاندرد تشارترد في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا كريستوس بابادوبولوس: "يعمل بنك ستاندرد تشارترد في الامارات، وهي اليوم احد أكثر الاسواق استراتيجية بالنسبة للبنك عالميا، منذ عام 1958".

وأضاف بابادوبولوس: "قام البنك عبر السنوات بتعزيز مكانته لتقديم خدمات ومنتجات وحلول مصرفية متميزة لعملائنا من المؤسسات والافراد، وستلعب خبرة محسن المصرفية العالمية دورا في تعزيز وتعميق علاقاتنا المتينة مع عملائنا في الدولة، كما أنه سيكون مسؤولا عن تحقيق تطلعاتنا فيها، وأنتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى جوناثان موريس على دعمه في بناء أعمالنا في الامارات والبحرين وأتمنى له التوفيق في المستقبل".

بدوره، ذكر ناثاني: "كوني قد عملت في بنك ستاندرد تشارترد لعدد من السنوات، وقمت بإدارة إحدى أكبر عملياته في باكستان، يشرفني أن يتم تعييني لقيادة أعمال البنك في الامارات، لقد سبق أن عملت في الامارات ويسعدنا أنا وعائلتي أن نعود إلى مكان نحبه فعلا. وأتطلع لمتابعة مسيرة النمو والنجاح التي يتمتع بها البنك وإلى تعزيز علاقاتنا بعملائنا من المؤسسات والافراد والموظفين والمنظمين والمجتمع كله".

ويعتبر محسن مصرفيا مخضرما لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمليات المصرفية العالمية، حيث إنه عمل في عدة مناطق حول العالم من ضمنها شرق وجنوب شرق آسيا والشرق الاوسط.

وقبل انضمامه إلى بنك ستاندرد تشارترد في 2010، عمل محسن مديرا عاما لبنك باركليز في باكستان، وتشمل خبرة محسن الاعمال المصرفية للمؤسسات والشركات الكبرى وأسواق الدخل الثابت والخدمات المصرفية الاسلامية، ويمتلك ماجستيرا في إدارة الاعمال من معهد إدارة الاعمال في كاراتشي في باكستان وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد.

back to top