ألمانيا: 20% نمو السياحة الواردة من الخليج في 2013

نشر في 31-03-2014 | 15:45
آخر تحديث 31-03-2014 | 15:45
No Image Caption
اعلن المكتب الوطني الالماني للسياحة لمنطقة الخليج نمو السياح القادمون الى المانيا من دول الخليج العربية بنسبة 20 في المئة خلال العام الماضي مقارنة بعام 2012.

وقال مدير التسويق والمبيعات للمكتب في منطقة الخليج عدنان بن عبدالله في تصريح صحافي اليوم بمناسبة اطلاق المكتب حملته الترويجية السنوية (دلال في المانيا 2014) في البلاد ان المانيا سجلت العام الماضي "رقما قياسيا" بعدد الزوار القادمين من الخليج العربي.

واضاف بن عبدالله ان منطقة الخليج تعد رابع اكبر سوق مصدرة للسياحة الى المانيا بين الاسواق غير الاوروبية مشيرا الى انه وفقا للارقام الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي فقد بلغ اجمالي عدد ليالي المبيت التي قضاها المسافرون القادمون من الخليج 5ر1 مليون ليلة تقريبا في 2013.

وذكر ان ما يميز المانيا ويجعلها جاذبة للسياح الخليجيين هو ما تتمتع به من منتزهات ترفيهية وحدائق مائية وقلاع ومتاحف والطبيعة الخلابة التي تشتهر بها حدائقها الوطنية فضلا عن ما تمتلكه المانيا من بنية تحتية متطورة تجعل التنقل بين مدنها سلسا وسهلا.

واطلق المكتب الوطني الالماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الالماني للسياحة حملته الترويجية السنوية في الكويت بالتعاون مع الخطوط الجوية الالمانية (لوفتهانزا) اذ تركز حملة العام الجاري على العروض السياحية للعائلات والمسافرين الشباب.

back to top