المطيري لـ الجريدة•: 1200 متقدم للالتحاق بـ «التطبيقي»

نشر في 25-06-2014 | 00:04
آخر تحديث 25-06-2014 | 00:04
«القبول والتسجيل» يوفر موظفين لمساعدة الطلبة وإرشادهم
بلغ إجمالي عدد المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حتى أمس 1200 متقدم.

اكد عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسن المطيري ان احصائية اعداد المتقدمين من اصحاب الشهادات القديمة، والذين سجلوا عبر الموقع الإلكتروني بلغت ما يقارب 1200 متقدم في مختلف تخصصات كليات ومعاهد الهيئة حتى صباح امس.

واوضح المطيري، في تصريح لـ"الجريدة"، ان "قسم القبول والتسجيل بالتعاون مع ادارة الهيئة العامة وفر طاقما متعددا من الموظفين لخدمة ومساندة الطلبة في عملية التسجيل، من حيث التوجيه والارشاد ومعرفة آلية القبول لدى الهيئة، وارشادهم بالتسجيل عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر في صالة التسجيل بمبنى الهيئة".

وشدد على عدم حضور الطلبة الراغبين في الالتحاق للهيئة شخصيا إلى مباني الهيئة في العديلية، لان التسجيل الكتروني عبر الموقع، مشيرا الى أن الطالب يستطيع عبر الموقع معرفة لوائح القبول، والتخصصات المدرجة بدلا من الحضور شخصيا إلى قاعة التسجيل.

وأضاف: "اننا حريصون كل الحرص على خدمة الطلبة من حيث تطوير آلية القبول، وعدم وجود مشاكل في نظام البنر هذا العام"، لافتا الى ان "الفصل الدراسي السابق لم تكن هناك مشاكل في عملية القبول، نتيجة حرصنا على تطوير الاداء في الهيئة".

من جانبه، أعلن رئيس اللجنة الطلابية والمستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة وليد الزبني ان الاتحاد يستقبل خريجي وخريجات الثانوية الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة في مقر الاتحاد بالفيحاء ق8 ش80 لإنهاء إجراءات تسجيلهم، مشيرا إلى أن أعدادا كبيرة من الزملاء خريجي الثانوية يتوافدون على مقر الاتحاد لمساعدتهم في عملية التسجيل.

وقال الزبني إن الاتحاد خصص فريق عمل متمرسا لاستقبال الطلبة بمقر الاتحاد لمساعدتهم في إنهاء إجراءات التسجيل، لافتا إلى أن هناك لجنة للبنين وأخرى للبنات، في خطوة لمساعدة الطالب على اختيار التخصصات التي يرغب بها وتتوافق مع نسبة شهادته.

وأوضح ان التسجيل بمقر الاتحاد الكائن في منطقة الفيحاء ق8 جادة 80 بجوار مكتبة الطالب من 9 صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن 6 إلى 10 مساء، وستكون مواعيد التسجيل خلال رمضان من 9 صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن بعد صلاة العشاء إلى 10 مساء، طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

back to top