«يد» الأخضر يجدد الثقة بيوسف غلوم

نشر في 16-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2014 | 00:01
No Image Caption
جدد مجلس إدارة النادي العربي الثقة بمدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الوطني يوسف غلوم للموسم الثاني على التوالي حرصا في الاستقرار وتحقيق نتائج أفضل من الموسم المنصرم الذي أحرز فيه الأخضر المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

من جانبه، أكد المدرب غلوم سعادته بقرار مجلس الإدارة، وقال: "شرف كبير الاستمرار في قيادة الاخضر للموسم الثاني، هذه ثقة كبيرة وسأسعى جاهداً لأكون عند حسن الظن... الاستقرار مهم، وسأبذل قصارى جهدي للارتقاء بنتائج الفريق والمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل".

وأكد غلوم، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الفريق مر بظروف صعبة في الموسم المنصرم وحرمته لعنة الاصابة والغيابات جهود عدد كبير من الركائز الأساسية لكنه سيعمل في الموسم الجديد على تجهيز اللاعبين بصورة أفضل من خلال برنامج إعداد جيد ربما يتخلله معسكر خارجي إلى جانب المشاركة في إحدى البطولات الاقليمية، مشيراً إلى أنه ينتظر تحديد موعد بداية الدوري لوضع خطة الاعداد وبدء انطلاقها.

مصير المعارين

وعن مصير اللاعبين المعارين بالفريق في الموسم المقبل، قال غلوم: "أنا متمسك بجميع اللاعبين لكنّ لكل منهم موقفاً مختلفاً، فاللاعب هادي نصير مصيره بيده وسيجتمع مع إدارة النادي قريباً لبحث التجديد للموسم المقبل، اما نصير حسن فسنبحث سبل تجديد اعارته من نادي اليرموك، وأخيراً النجم المخضرم علي مراد الذي انتهى عقده مع الأخضر بنهاية الموسم المنصرم من المرجح عودته إلى ناديه الاصلي كاظمة أو إنهاء مشواره مع اللعبة نهائياً".

الاعتماد على الشباب

وكشف غلوم عن نيته الاعتماد على مجموعة من الشباب الصاعدين في الموسم الجديد، مؤكداً ان سيعطيهم الفرصة كاملة، وخصوصاً المميزين منهم، مثل حسين الصايغ وحمد ماهر سالم وعلي بولند والحارس محمد السمكة بالاضافة إلى عودة عبدالله مصطفي وسالم محبوب.

back to top