كوستا: اقتناص «البيتشيتشي» صعب

نشر في 27-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أقر مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا بـ"صعوبة" الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني المعروفة بـ"البيتشيتشي" رغم تصدره لقائمة الهدافين بعد مرور تسع جولات من عمر المسابقة، وذلك بعد فوزه أمس الأول الجمعة بجائزة "بي بي في إيه" لأفضل لاعب بالليغا في شهر سبتمبر.

ويتصدر كوستا قائمة هدافي المسابقة حتى الآن، بعد أن سجل عشرة أهداف، بفارق اثنين عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال كوستا عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب "الحصول على هذه الجائزة في الدوري الذي يتواجد به أفضل اللاعبين شرف لي. أنا سعيد جداً بالفوز بهذه الجائزة".

وأوضح "بدأت هذا الموسم بثقة كبيرة، وتسير الأمور على نحو جيد خصوصا بالنسبة لي، ولكن ليس لي وحدي، وإنما لكل الفريق. الأمور تكون أفضل للاعبين اذا كان الفريق بحالة جيدة".

وأضاف "نعرف أن ميسي وكريستيانو هما الأفضل في العالم. الأهم هو تقديم موسم جيد، ومساعدة الفريق بأفضل صورة ممكنة. اذا تمكنت من تسجيل الأهداف، فسيكون أمرا رائعا. وسأكون سعيدا لأنني مهاجم وأحتاج إلى هز الشباك".

وتابع "لا أرى أن أمامي فرصة كبيرة في الفوز بلقب هداف البطولة، أعرف أنه أمر صعب جدا، ولكنني سعيد لأنني تمكنت من احتلال الصدارة، والمنافسة والقيام بالأمور على نحو جيد".

وعلى صعيد آخر، تحدث كوستا عن المدير الفني للفريق دييغو سيميوني قائلا "سيميوني نقل إلينا عقلية الفوز التي يتمتع بها داخله، والرغبة في الفوز بكل مباراة، نقل لي ولزملائي الطاقة التي كنا في حاجة إليها".

(إفي)

back to top