حضر عزاء المخرج المسرحي توفيق جلال عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، في حين استعانت أسرة الراحل بعدد من أفراد الحراسات الخاصة لتنظيم العزاء خاصة في ظل توافد عدد كبير من جمهور رامز جلال لالتقاط الصور التذكارية معه وتقديم العزاء له.

Ad

وقام الفنان أحمد السقا والفنان الشاب إدوارد بالوقوف إلى جوار ياسر ورامز لتلقي عزاء الرجال لفترة طويلة حيث حاولوا مساندتهما في أزمتهما، بينما حرص رامز على التوجه إلى عزاء السيدات من وقت لآخر لاستقبال العزاء من زميلاته الفنانات اللاتي حضرن خاصة لتقديم العزاء إليه.

وشهد العزاء جلسات أحاديث جانبية بين الحضور لفترات طويلة، بينما تعرض الفنان محمد رمضان لزحام شديد من جمهوره لدى خروجه من العزاء، حيث كانوا يرغبون في التقاط الصور التذكارية معه وظلوا ينادون عليه باسم «حبيشة»، وهي الشخصية التي أطل بها في مسلسل «ابن حلال» الذي عرض في رمضان الماضي.

وقام أفراد الحراسة بإنهاء أزمة خروج رمضان من المسجد، حيث قاموا بإيصاله إلى سيارته وغادر العزاء بعد خروجه بوقت قصير، في حين دار حديث جانبي بين رمضان والفنان حسن حسني هنأه فيه الأخير على نجاحه في الدراما، بينما كان من بين الحضور عدد كبير من الفنانين منهم آيتن عامر ومحمد السبكي.

كما حضر أيضا كل من حسن الرداد، وعزت العلايلي، ومحمد هنيدي، وسمير غانم، وعصام كاريكا، ومحمد وفيق، ونبيل الحلفاوي، وعبير صبري، وغادة عادل، وعمرو عرفة، إضافة إلى الفنان محمود ياسين الذي قدم واجب العزاء بمعية نجله الفنان عمرو ياسين وزوجته الفنانة المعتزلة شهيرة.