خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أمام فريق نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 65-93 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الاول في افتتاح منافسات بطولة الصداقة والسلام التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري المصري احتفالاً بمئويته، والتي تستمر حتى 26 الجاري.

Ad

وسيخوض الأزرق مباراته الثانية في البطولة في تمام الخامسة من مساء اليوم أمام المنتخب المصري، في حين يلتقي منتخب الاردن مع انغولا، والاتحاد السكندري مع المنتخب التونسي.

ولم يكن منتخبنا صيداً سهلاً في المباراة للاتحاد السكندري، الذي شارك ضمن صفوفه ثلاثة محترفين أجانب في البطولة، بالإضافة إلى لاعبين مميزين كالمصري اسماعيل أحمد، إلا أن الأزرق استطاع مجاراته في الثلاثة أرباع الأولى من خلال تألق جميع اللاعبين في التسجيل.

وفي الربع الرابع تفوق نادي الاتحاد السكندري بشكل واضح بعد أن تمكن من تسجيل 8 رميات ثلاثية خلاله حسمت المباراة، إلى جانب هبوط معدل اللياقة البدنية لدى لاعبي منتخبنا الذين استعدوا للبطولة قبل انطلاقها بعشرة أيام.

يذكر أن منتخبنا يتخذ من هذه البطولة اعداداً لدورة الالعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية في سبتمبر المقبل وبطولة الخليج التي ستقام في جدة في اكتوبر المقبل، ويتضمن برنامج الازرق اقامة معسكر تدريبي في اسبانيا في أواخر أغسطس المقبل.