يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء البلاد في الساعة 3.45 من بعد عصر اليوم الأحد متوجها إلى البحرين، وذلك لمواجهة فريق الرائد السعودي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة خليجي 29.

Ad

وكان فريق الجهراء قد انتزع نقطة ثمينة من منافسه صحم العماني على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الأولى، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان من المفترض أن تقام مباراة اليوم على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، لكن اللجنة المنظمة للبطولة أجبرت الجهراء على لعب المباراة خارج الكويت، بسبب عدم بثها من قبل وزارة الاعلام الكويتية، ومن ثم وقع الاختيار على البحرين لاستضافة اللقاء.

ويتشكل وفد الجهراء من رئيس مجلس إدارة النادي دهام الشمري (رئيسا للوفد)، وعضو مجلس الإدارة ومدير الكرة يوسف كريم (مديرا للوفد)، وعبدالعزيز المدلول (مديرا للفريق)، وصالح الجنفاوي (منسقا إعلاميا)، ومحمد مجبل (مشرفا)، والصربي بونيك (مدربا)، وأحمد عبدالكريم (مدربا مساعدا)، والبرازيليان دينو ونيلسون (مدربا لياقة بدنية وحراس مرمى)، بالإضافة إلى 20 لاعبا.

الجنفاوي: تأجيل قيد ماتيوس

أكد صالح الجنفاوي أن اللاعبين عقدوا العزم على تقديم مستوى جيد لائق بامكاناتهم الفنية والبدنية من أجل حصد نقاط اللقاء الثلاثة، رغم صعوبة المنافس، مضيفا ان الجميع كانوا يتمنون اقامة اللقاء في الكويت، لكن مأزق عدم بث اللقاء ذهب بامنياتهم ادراج الرياح.

واشار الجنفاوي إلى أن اللجنة المنظمة رفضت قيد المحترف البرازيلي ماتيوس الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، وتم التاكيد على قيده ابتداء من دور الثمانية في حال نجح الفريق في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بإذن الله.