«يد» النصر يواصل تدريباته استعداداً للموسم الجديد

نشر في 26-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-08-2014 | 00:01
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر تدريباته اليومية تحت قيادة مدربه الوطني مناور دهش استعداداً لانطلاق منافسات الموسم المحلي الجديد المزمع أن يبدأ منتصف اكتوبر المقبل.

وأكد دهش، في تصريح لـ"الجريدة"، أن خطة إعداد الفريق تسير بالشكل المطلوب، وجميع اللاعبين منتظمون بصورة جيدة في التدريب، مما يعطي مؤشراً قوياً على مدى التزامهم وعزمهم على تقديم صورة أفضل من المواسم السابقة والمنافسة على إحدى المراكز الاولى هذا الموسم.

وأوضح أن خطة الإعداد للموسم الجديد تنقسم الى ثلاث مراحل، الأولى للاعداد البدني ورفع معدلات اللياقة من خلال تمارين التحمل والسرعة، بهدف تهيئة اللاعبين للمرحلة الثانية من الخطة، والتي ستبدأ مطلع الشهر المقبل، وسيكون التركيز خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية وخطط اللعب الدفاعية والهجومية التي سيعتمد عليها النصر خلال مباريات الدوري المقبل، أما المرحلة الثالثة فمن المتوقع أن تكون على هيئة معسكر تدريبي خارجي لم يتحدد موعده أو مكان إقامته بعد، بسبب عدم تأكيد اصدار جدول مباريات الدوري العام أو تحديد موعد انطلاقه بشكل قاطع من قبل الاتحاد رغم الاخبار التي تؤكد أنه سيبدأ منتصف أكتوبر، مشيراً إلى أن تعديلاً قد يطرأ على مواعيد الخطة التدريبية في حالة تغيير موعد انطلاق الدوري.

ضم التراك

وكشف دهش أن إدارة النادي نجحت في ضم اللاعب عبدالعزيز التراك من نادي كاظمة لدعم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، لافتاً إلى أن هناك لاعبين في الطريق رفض الافصاح عنهما حتى انتهاء المفاوضات والتوقيع الرسمي للنادي.

وفي ختام تصريحه أكد دهش أن الموسم المقبل سيشهد ظهور عدد من اللاعبين الشباب الصاعدين من فريق تحت 18 سنة، وسيكون لذلك تأثير ايجابي على الفريق.

back to top